جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

 



أصدر الكولونيل ماجور لطفي إحسان، المدير العام للوقاية المدنية، قرارا يقضي بإعفاء القائد الإقليمي للبومبيا بخنيفرة من مهامه، وإلحاقه بالفرقة المتنقلة للتدخل، التابعة للقيادة الجهوية لبني ملال خنيفرة، كضابط مداومة بقسم الحرائق.


المسؤول المذكور لم يمض على التحاقه بخنيفرة سوى 5 أشهر، حيث كان قد التحق بالقيادة الإقليمية شهر مارس الماضي في إطار حركة تنقيلات جزئية شهدتها عدد من مواقع المسؤولية بجهاز الوقاية المدنية، قبل أن تعصف به حركة التنقيلات الموسعة التي أعلنت عنها المديرية، مطلع هذا الأسبوع، وتطيح به من منصب المسؤولية.


حركة التنقيلات، التي ستدخل حيز التنفيذ ابتداء من يوم 15 غشت الجاري، كشفت بالمقابل عن تنقيل عزاوي كريم، القائد الحالي للوقاية المدنية بالفقيه بنصالح، وتعيينه قائدا إقليميا بخنيفرة.


كما عرفت الحركة، التي شملت 104 اسم وموقع مسؤولية، تنقيل احمد هرموش، القائد الجهوي لجهة بني ملال خنيفرة، وتعيينه مديرا مساعدا لمصنع الأقنعة التابع للمديرية والكائن بسيدي علال البحراوي.


 وفضلا عن ذلك شهدت الحركة ترقية عبد العزيز مخماخ القائد الإقليمي للجديدة إلى منصب قائد للقيادة الجهوية لجهة فاس مكناس، وكذا تعيين سعيد الزاهر على رأس القيادة الجهوية لبني ملال خنيفرة قادما إليها من القيادة الإقليمية لآنفا.

تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال