جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

 


عزيز المسناوي 

تعرضت سيدة في عقدها الرابع، ليلة أمس الإثنين، للدغة أفعى من الحجم المتوسط بمنطقة عيون أم الربيع، ونقلت في حالة حرجة إلى المركز الإستشفائي الإقليمي بخنيفرة لتلقي العلاجات الضرورية.

وحسب مصادر "بني ملال نيوز" فإن السيدة، المنحدر من منطقة عيون أم الربيع، تفاجأت بلدغة ثعبان على مستوى رجلها اليسرى بشكل استدعى نقلها سريعا إلى قسم العناية المركزة بالمستشفى الإقليمي، خاصة أن المصابة بدأت تدخل في غيبوبة نتيجة تفشي السم.

ووفق المعلومات التي وفرتها مصادر مسؤولة لجريدة "بني ملال نيوز"  فإن مجهودات الطاقم الطبي المتابع لحالة السيدة المصابة مكنت من استقرار حالتها الصحية.

وأضافت المصادر نفسها أن المصابة تتابع العلاج بقسم العناية المركزة بالمرفق الصحي المذكور، مع تأكيد الطاقم الطبي ذاته على أن المصابة تكون قد تجاوز مرحلة الخطر، مشيرة أنها ستتمكن من مغادرتها للمستشفى خلال الساعات القادمة بعد تلقيها جرعات من الأمصال  المضادة لسم الأفاعي.

وتجدر الإشارة إلى أنه مع حلول كل فصل صيف، تكثر ضحايا لسعات العقارب ولدغات الأفاعي، وهو الوضع الذي يحتاج، اليوم وأكثر من أي وقت مضى، إلى بذل المجهود للتصدي لهذا المشكل، الذي يؤرق بال ساكنة المناطق الجبلية، التي عادة ما تغيب عن مستوصفاتها وسائل العلاج الفورية.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال