جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

 

 


استهلت بسمة اليزمي رحلتها التعليمية بحماس وإصرار منذ بداية السنة الدراسية، حيث قادها الشغف بالعلوم الفيزيائية إلى التحضير المكثف والاستعداد المبكر لاجتياز امتحانات الباكالوريا بتفوق لتحصل على أعلى معدل 19,36 بجهة بني ملال خنيفرة  .


وفي تصريح لها، أعربت بسمة عن فرحتها وامتنانها لله أولاً، ومن ثم لدعم أسرتها وتوجيهات أساتذتها التي ساهمت في تحقيق هذا الإنجاز. بدأت بسمة استعدادها للامتحانات منذ بداية السنة الدراسية، ورغم المصاعب التي واجهتها من إضرابات وظروف صعبة، إلا أن عزيمتها وإصرارها سمحا لها بتخطي كل العقبات بنجاح.

وعلى صعيد مستقبلها التعليمي، تتردد بسمة بين اختيارين رئيسيين؛ إما دراسة الطب أو الهندسة، معربة عن أملها في تحقيق النجاح في أيٍ منهما.

من جهته، عبر والد بسمة عن فخره الكبير بالنتائج المشرفة التي حققتها بسمة، متمنياً لها التوفيق والنجاح في مسيرتها الدراسية المستقبلية. و يرى أن هذا الإنجاز لا يعد فخراً فقط له ولعائلتها، بل هو أيضاً فخر لجميع أعضاء الطاقم التربوي لاسيما بمؤسستها ثانوية ابن سينا التأهيلية . و أشار إلى أن مثل هذه النتائج تملأ قلوبنا بالفرح والأمل، مصرحا:" أن المدرسة العمومية لا تزال بخير، بشرط أن نواظب على دعم ومواكبة التلاميذ و الأهم متابعتهم باستمرار، وبإذن الله سيصلون إلى بر الأمان ويحققون نتائج جد مشرفة". كما أضاف متفاجئا أنه لم يتوقع هذه النتيجة قائلا:"كنت أعتقد أنها لن تحقق هذا النجاح، لكن تفاجأنا وفرحنا كثيرا بهذه النتيجة". 

و حول مصير دراستها لما بعد الباكالوريا ،أجاب والد بسمة أنه ترك لابنته حرية الاختيار لتحقيق ذاتها و تأكيد استقلاليتها في اتخاذ القرارات ،قائلا "أنا لا أستطيع التدخل في توجيهها, فهي من سيحدد مستقبل دراستها".

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال