جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

 


عزيز المسناوي / خنيفرة

في أجواء مهيبة ومليئة بالروحانية، أدى محمد فطاح، عامل إقليم خنيفرة، صباح يوم الإثنين 17 يونيو 2024، على الساعة السابعة صباحا صلاة عيد الأضحى بمصلى ساحة أزلو، مرفوقا بالكاتب العام للعمالة ورؤساء المصالح الداخلية.

حضر الصلاة جموع المصلين بالإضافة إلى العديد من الشخصيات المدنية العسكرية والأمنية، سلطات محلية، فعاليات سياسية ودينية ورؤساء المصالح الداخلية والخارجية ، المجتمع المدني.

توافد مئات المصلين إلى المصلى لأداء صلاة العيد، حيث سادت أجواء من السكينة والطمأنينة والخشوع، بعد التسبيح والتهليل والتكبير، أدى المصلون صلاة العيد، وبعد ذلك قام الخطيب بتذكير الجميع بأن العيد هو فرصة لتصفية القلوب وتطهير النفوس من البغض والكراهية، وشجع المصلين على تجديد المحبة والمسامحة والعفو.

وفي ختام خطبته، رفع الخطيب دعاءه لجميع المصلين وللشعب المغربي والأمة الإسلامية بأن ينعموا بالخير والسعادة، وأعرب عن تمنياته بنجاح وتوفيق لجلالة الملك محمد السادس ودعا الله أن يحفظه ويسدد خطاه، ولصاحب السمو الأمير الجليل مولاي الحسن ولصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، ولكافة الاسرة العلوية الشريفة .

بعد انتهاء صلاة عيد الأضحى، تبادل عامل الاقليم محمد فطاح والوفد المرافق له التهاني والتبريكات مع الحضور. وكما تبادل المصلين أيضا التهاني فيما بينهم، وسادت أجواء من المحبة والود، مما أضفى البهجة والسرور على الجميع في ساحة المصلى.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال