جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

 


عزيز المسناوي 

حجز فريق الرجاء الرياضي لكرة للقدم مقعدا له في النهائي، عقب انتصاره بأربعة أهداف مقابل ثلاثة على مولودية وجدة، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب نصف نهائي كأس العرش، علما أن اللقاء تجاوز 90 دقيقة، بعد المرور للشوطين الإضافيين.

وكان فريق مولودية وجدة السباق للتهديف عبر لاعبه يوسف أنور في الدقيقة الـ 9، ولم ينتظر الرجاء الرياضي كثيرا للعودة في أجواء المباراة، بعدما تمكن من إحراز التعادل في الدقيقة الـ 20 عن طريق نوفل الزرهوني، ليبحث مجددا كل فريق عن هدف التقدم، الذي سيذهب به إلى النهائي.

وتمكن أبناء جوزيف زينباور من إضافة الهدف الثاني بفضل نوفل الزرهوني، بعد عشر دقائق من إحراز التعادل، ليجد "سندباد الشرق" نفسه متأخرا في النتيجة، لتنتهي الجولة الأولى بتقدم الرجاء.

وخلال الجولة الثانية، سجل شعيب فيضي هدف التعادل لمولودية وجدة في الدقيقة الـ 70، ما جعل المباراة تمتد للأشواط الإضافية.

وخلال الشوط الإضافي الأول تمكن مولودية وجدة من تسجيل الهدف الثالث عبر يوسف أنور في الدقيقة الـ 98 من ضربة جزاء، ثم وقع الجزائري رياض بنعياد هدف التعادل للرجاء في الدقيقة الـ 109، قبل أن يعود رياض بنعياد ليسجل هدف الفوز في الدقيقة الـ 120.

جدير بالذكر أن الرجاء الرياضي سيواجه الجيش الملكي في نهائي كأس العرش، إذ تمكن "العساكر" من الفوز على المغرب الفاسي أول أمس الأحد بهدفين دون رد على أرضية ملعب أدرار بأكادير.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال