جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة


 

عزيز المسناوي 

حسم فريق الجيش الملكي لكرة القدم تأهله إلى مباراة نهائي كأس العرش بعد تجاوز نظيره المغرب الفاسي، في مباراة نصف النهائي، بهدفين نظيفين، مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب أدرار بأكادير.

وبالعودة إلى مجريات المواجهة، فقد سيطر البياض على الربع ساعة الأولى من الجولة الأولى، رغم بعض محاولات التهديف التي أتيحت لعناصر الطرفين، إذ كان الفريقان قريبين من هز الشباك في أكثر من كرة هجومية، غير أن التسرع وغياب التركيز حال دون ذلك.

وبعد العديد من المحاولات الفاشلة، تمكن الجيش الملكي من افتتاح التهديف في الدقيقة 28 عن طريق اللاعب يوسف أكردوم الإدريسي، بالخطأ في مرماه، واضعا خصمه في المقدمة، ومرغما فريقه بالاندفاع أكثر، بغية إدراك التعادل قبل نهاية الجولة الأولى، للدخول للشوط الثاني بنفس جديد، بغية إحراز الهدف الثاني والتأهل للنهائي.

وحاول المغرب الفاسي الوصول لشباك مهدي بنعبيد، بغية إحراز التعادل بشتى الطرق الممكنة، من خلال المحاولات التي أتيحت له، إلا أن كل الفرص باءت بالفشل، لتنتهي بذلك الجولة الأولى بتقدم العساكر بهدف نظيف.

خلال مجريات الجولة الثانية، تحرك الخط الهجومي للعساكر، من خلال خلق العديد من محاولات التهديف التي كانت سانحة لهز الشباك وشكلت الخطورة على مرمى الماص، ليتم في الدقيقة 59 تسجيل هدف ثاني للجيش الملكي بعد تمريرة مركزة استقبلها اللاعب زحزوح مسكنا إياه شباك "الماص" بنجاح، ، ليجد المغرب الفاسي نفسه مطالبا بتقليص الفارق، ومن تم البحث عن التعديل، للمرور على الأقل للشوطين الإضافيين.

ونجح الجيش الملكي في تأمين الخط الخلفي والحفاظ على النتيجة إلى غاية إطلاق الحكم رضوان جيد صافرته النهائية معلنا عن فوز العساكر بهدفين نظيفين وحسم بطاقة التأهل إلى نهائي المسابقة، في انتظار المتأهل الثاني الذي سيفوز في مباراة الرجاء الرياضي ومولودية وجدة، التي ستجرى أطوارها بعد غد الثلاثاء، 25 يونيو الجاري، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب أدرار بمدينة أكادير.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال