جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

 


عزيز المسناوي

عين الإتحاد الأردني لكرة القدم، اليوم، المدرب المغربي جمال السلامي مديرا فنيا جديدا للمنتخب الأول، خلفا للحسين عموتة، على أن يتم تقديمه لوسائل الإعلام رسميا نهاية الشهر الحالي.

وحسب بلاغ للاتحاد الأردني لكرة القدم، اطلعت جريدة "بني ملال نيوز" على نسخة منه، فإن السلامي سيقود منتخب “ "النشامى" في الاستحقاقات المقبلة، وفي مقدمتها الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم 2026 ونهائيات كأس آسيا التي تقام في السعودية مطلع العام 2027.

وبحسب البلاغ ذاته، سيضم الجهاز الفني للسلامي طاقما مغربيا مكونا من المساعدين عمر نجحي ومصطفى الخلفي، ومدرب الحراس أحمد محمدينا، ومدربي اللياقة جواد صبري وكريم ملوش، ومحللي الأداء كريم الإدريسي ومروان لطفي.

وذكر المصدر ذاته ان الإطار الوطني جمال سلامي يتمتع بسيرة تدريبية مميزة على مستوى الأندية و المنتخبات، مشيرا أنه حقق العديد من الإنجازات أبرزها لقب بطولة إفريقيا للمحللين مع المنتخب المغربي، ولقب الدوري المغربي الإحترافي مع النادي الرجاء الرياضي، بالإضافة إلى فوزه بلقب أفضل مدرب في الدوري نفسه ثلاث مرات 

وأصدر الاتحاد الأردني لكرة القدم بلاغا ثانيا عبر فيه عن اعتزازه وتقديره العميق للفترة التي قاد فيها المدرب المغربي الحسين عموتة المنتخب الأول وما قدمه وجهازه المساعد من جهود وخدمات جليلة لكرة القدم الأردنية أثمرت عن تحقيق المنتخب الوطني لإنجاز تاريخي بتحقيق المركز الثاني في بطولة كأس آسيا 2023، إضافة إلى التأهل للدور الحاسم من تصفيات كأس العالم 2026 واحتلال صدارة مجموعته بجدارة.

وأضاف البلاغ عينه الذي نشر على موقع الإتحاد الأردني الرسمي على الأنترنيت أن الاتحاد يقدر  الظروف الخاصة التي تحول دون استمرار المدرب عموتة في قيادة النشامى، وبناء عليه فقد وافق مجلس الإدارة على طلب المدرب بإنهاء التعاقد معه وجهازه المساعد بالتراضي.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال