جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة



استقبل مطار بني ملال الدولي، السبت 1يونيه 2024، أول رحلة افتتاحية لشركة ريانير الايرلاندية، والتي تم تأمينها من خلال طائرة من طراز بوينغ 737، وعلى متنها 181 راكبا من أفراد الجالية المقيمة بالخارج، قادمة من مطار بيرغامو أوريو آل سيريو ميلانو الايطالية.

وتأتي هذه الخطوة، تواجد جالية مغربية هامة، خصوصا من إقليمي الفقيه بن صالح وبني ملال، والتي ستوفر من خلالها للمسافرين (السياح / أفراد الجاليةالمقيمبن بالخارج)، خيارات أوسع تمكنهم من الوصول الى بني ملال عاصمة جهة بني ملال خنيفرة.

بشار، الى أن هذه الرحلات الجديدة ستساهم في التنمية الإقتصادية المحلية، من خلال خلق فرص جديدة لشركات ومشغلي السياحة في المنطقة، وتسهيل وصول أبناء الجهة، وكذا الجالية المغربية المقيمة بإسبانيا وإيطاليا. وفرصة جديدة للزائرين الاجانب لاكتشاف الثروات الثقافية والموارد الطبيعية التي تزخر بها الجهة، وتعزيز التبادلات السياحية بين كل من إيطاليا وإسبانيا والمغرب.

وتعتزم الشركة الإيرلندية، الأولى في أوروبا من حيث عدد الركاب، مضاعفة رحلاتها السنوية بالمغرب لتصل إلى أكثر من 10 ملايين مسافر في أفق 2027، بحسب وزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني.

يذكر ان الرحلتين الجديدتين ستؤمنهما شركة ريان اير، ذات التكلفة المنخفضة حيث ستقوم بربط مطار جيرونا كوستا برافا في برشلونة، بمطار بني ملال بمعدل ثلاث رحلات أسبوعيا، ومطار بيرغامو أوريو آل سيريو ميلانو بمطار بني ملال برحلتين كل أسبوع.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال