جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية مصطفى بعريز مدير الشركة اطلس للتنمية السياحية بجهة بني ملال خنيفرة : الشركة تعمل ضمن منظومة سياحية متكاملة مع جميع الشركاء لضمان استمرار هذه الخطوط من خلال تعزيز الترويج السياحي لجهة بني ملال – خنيفرة.

مصطفى بعريز مدير الشركة اطلس للتنمية السياحية بجهة بني ملال خنيفرة : الشركة تعمل ضمن منظومة سياحية متكاملة مع جميع الشركاء لضمان استمرار هذه الخطوط من خلال تعزيز الترويج السياحي لجهة بني ملال – خنيفرة.

حجم الخط

 


 

أعرب المدير العام لشركة أطلس للتنمية السياحية بجهة بني ملال-خنيفرة عن سعادته بمناسبة افتتاح الخطوط الجوية الجديدة، مشيرا إلى أنها فرصة لا يمكن إلا أن نشيد فيها بجهود والي جهة بني ملال خنيفرة ورئيس جهة بني ملال-خنيفرة، وكذلك وزارة السياحة وكل الفاعلين فيها لتحقيق هذا الإنجاز.

وأكد المدير العام أن هذه الخطوة ستجعل من الجهة محطة سياحية بامتياز، معربًا عن أمله في جذب المزيد من السياح نظرا للإمكانيات الطبيعية والسياحية التي تتمتع بها المنطقة. وأوضح أن الجهة تتميز بموارد طبيعية وسياحية هائلة، مما سيعزز من جاذبيتها السياحية.

وأضاف أن الشركة تعمل ضمن منظومة سياحية متكاملة مع جميع الشركاء لضمان استمرار هذه الخطوط من خلال تعزيز الترويج السياحي لجهة بني ملال – خنيفرة.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال