جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة



عزيز المسناوي 

أسفرت التحريات المعمقة التي باشرتها مصالح الدرك الملكي بالقيادة الجهوية بخينفرة، عن الاهتداء إلى هوية الواقف وراء جريمة قتل راح ضحيتها شاب في الثلاثينيات من العمر ينحدر من مدينة تاونات، على مستوى ضفة لوادي أم الربيع بمنطقة البرج، التابعة لنفوذ إقليم خنيفرة.


واستنفرت مصالح الدرك الملكي كافة أجهزتها، تحت الإشراف الفعلي للقائد الجهوي، فور توصلها بإشعار يفيد بتواجد جثة شاب على ضفة لوادي أم الربيع، في ظروف غامضة، حيث سارعت المصالح الدركية إلى فتح بحث دقيق في الموضوع.

وكانت مصالح الدرك الملكي، إلى جانب تقنيي مسرح الجريمة التابعين للفصيلة القضائية الجهوية للدرك، قد حلت بالمكان وفعلت تحريات معمقة كما استعانت بطائرة درون لتشيط المكان ؛ وهو ما أفضى إلى الوصول إلى الفاعل في ظرف وجيز واعتقاله بمنطقة بويجيمان قرب قرية البرج، الذي اعترف باقترافه لجريمة القتل وذلك بعد مواجهته بالحجج والقرائن.

وينتظر أن تتم إحالة الجاني على أنظار النيابة العامة المختصة ببني ملال لاتخاذ القرار القانوني المناسب في حقه، فور انتهاء التحقيقات التي تجريها عناصر الدرك الملكي في الواقعة.

يشار إلى أن الساكنة المحلية بالجماعة الترابية البرج وفعاليات من المنطقة قد أشادت، ضمن إفادات متفرقة، بالجهود الفعالة التي تبذلها المصالح الدركية بالقيادة الجهوية، والتي أسفرت عن فك لغز العديد من القضايا المماثلة في أوقات قياسية.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال