جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية المجلس الاقليمي لبني ملال يصادق على عدد من المشاريع ذات طابع الاقتصادي والاجتماعي باقليم بني ملال.

المجلس الاقليمي لبني ملال يصادق على عدد من المشاريع ذات طابع الاقتصادي والاجتماعي باقليم بني ملال.

حجم الخط

 


صادق المجلس الاقليمي لبني ملال، خلال دورته العادية برسم شهر يونيو، الاثنين 10 يونيو  2024، على عدد من المشاريع ذات طابع الاقتصادي والاجتماعي باقليم بني ملال.

وفي هذا السياق، صادق أعضاء المجلس، على إحداث شركة التنمية المحلية للمجازر بني ملال، ونظامها الأساسي، والمساهمة في رأسمال شركة التنمية المحلية بمبلغ 10 مليون درهم، وتعيين ممثلا للمجلس في مجلس إدارة شركة التنمية المحلية للمجازر بني ملال.

كما صادق المجلس، على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي ومجلس جماعة بني ملال وشركة التنمية الجهوية “شركة التنمية الصناعية لجهة بني ملال خنيفرة ” من أجل تهيئة الشطر الأول من المنتزه الايكولوجي لبني ملال، وتقدر مساهمة المجلس الإقليمي ( 15 مليون درهم)، و جماعة بني ملال ( 10 مليون درهم)، وكذا مشروع اتفاقية شراكة من أجل تقديم دعم مالي لفائدة مؤسسات الرعاية الاجتماعية بإقليم بني ملال،، بالاضافة الى مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي وجمعية المبادرة لإدماج الطفل التوحدي ببني ملال.

كما تم بالمناسبة، عرض شريط مرئي لمجمل المشاريع المهيكلة بإقليم بني ملال، كما قدم مدير المصالح بالمجلس الإقليمي عرضا مفصلا حول المشاريع التنموية التي أنجزها المجلس الإقليمي لبني ملال أو التي في طور الإنجاز بالإقليم والتي تهم بالأساس، مشاريع الماء الصالح للشرب، والطرق، والرياضة، والكهربة القروية.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال