جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

 


عزيز المسناوي

تضع شركة "أوزون" للنظافة، الرائدة في مجال النظافة بالمغرب، بكل من مدينتي خنيفرة ومريرت خططا محكمة لضمان عيد أضحى مبارك نظيف وخال من المخلفات، وذلك انسجاما مع التزامها الدائم بتقديم خدمات ذات جودة عالية للمواطنين،و تسخر الشركة جهودها لتعزيز مواردها البشرية خلال فترة عيد الأضحى، وذلك من خلال تعبئة عدد كبير من عمال النظافة الإضافيين لضمان تغطية شاملة لجميع المناطق الموكل إليها.

 وتعزيز أسطولها  بمجموعة من الآليات والمعدات المتطورة، بما في ذلك شاحنات النقل ودراجات النارية ثلاثية العجلات (التريبورتور) لضمان جمع ونقل النفايات  بين الأحياء والأزقة الضيقة بكفاءة وسرعة فائقة.

 كما تنهج خطة عمل شاملة وسابقة لتكثيف عمليات جمع النفايات ومخلفات الاضاحي بشكل متواصل خلال أيام العيد، مع التركيز على أماكن الذبح وأسواق المواشي، ووضع  حاويات إضافية في مختلف المناطق لتسهيل عملية النظافة والتخلص من النفايات من قبل المواطنين. مع اطلاق حملات تحسيسية من خلال توزيع أكياس بلاستيكية قابلة للتحلل في إطار خطة توعوية تهدف إلى نشر ثقافة النظافة بين المواطنين وحثهم على التعاون للحفاظ على نظافة المدينتين وخلق  بيئة نظيفة وسليمة خلال فترة العيد.

وأكد يوسف مهجور مدير استغلالية شركة أوزون للنظافة أن الشركة تشتغل طيل السنة من أجل الحفاظ على مدينتي خنيفرة و مريرت نظيفتين ، لكن لعيد الأضحى خصوصية، حيث جندت الشركة كل أطرها العاملة و كافة المعدات لهذه المناسبة الدينية. وأردف قائلا "هي مناسبة لتهنئة المغاربة و على رأسهم السدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و لكافة الأسرة الملكية الشريفة ، سائلين المولى عز وجل بأن يعيد عليكم هذه الأعياد بالصحة و العافية".

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال