جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية مجلس جهة بني ملال خنيفرة انفتاح إيجابي على الجامعة استقبال طلبة واساتذة ماستر "التدبير الإداري والمالي للطلبيات العمومية" بجامعة الحسن الأول بسطات

مجلس جهة بني ملال خنيفرة انفتاح إيجابي على الجامعة استقبال طلبة واساتذة ماستر "التدبير الإداري والمالي للطلبيات العمومية" بجامعة الحسن الأول بسطات

حجم الخط

 


 

استقبل عادل البركات رئيس مجلس جهة بني ملال – خنيفرة يوم الخميس 9 ماي الجاري  بمقر الجهة  طلبة وأساتذة ماستر "التدبير الإداري والمالي للطلبيات العمومية" بجامعة الحسن الأول بسطات.

ويندرج هذا الاستقبال في إطار انفتاح مجلس الجهة على محيطه العلمي والسوسيوثقافي، وتجسيدا لاستراتيجية التواصل والتعاون التي ينهجها المجلس خلال هذه الولاية الانتدابية.

وفي كلمة له بالمناسبة عبر عادل البركات عن رغبة مجلس جهة بني ملال - خنيفرة في تعزيز أواصر التعاون مع مختلف مكونات البحث العلمي والمؤسسات الجامعية الوطنية من أجل تطوير وتوحيد الجهود واتخاذ كل ما من شأنه المساهمة في إغناء البحث العلمي التطبيقي وتمكين الطلبة من اكتساب مهارات تعزز تكوينهم الأكاديمي، منوها بهذا اللقاء الذي يشكل فرصة للتفاعل المباشر بين الأساتذة والطلبة وأطر الجهة والوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع.

 وتميزت فعاليات هذا اللقاء، الذي أشرف عليه نور الدين زوبدي نائب رئيس مجلس الجهة، بعرض شريط فيديو يعرف بمنجزات مجلس الجهة خلال السنتين الأولى والثانية من عمر الولاية الانتدابية الحالية، وكذا بعرض لبرنامج التنمية الجهوية برسم سنوات 2022-2027 قدمه المدير العام للمصالح بالجهة ادريس أشبال، بالإضافة إلى عرض ثاني للمدير العام للوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع حول منجزات الوكالة في سبيل الرفع من جاذبية المجال الجهوي والذي هم بالأساس مجالات البنيات التحتية وتوسيع العرض التربوي وتأهيل الحقل الصحي وتطوير المواقع السياحية.

كما تم بالمناسبة تقديم شروحات لضيوف مجلس الجهة حول انخراط المجلس في الشبكة الدولية للحكومات المنفتحة، والتدابير المتخذة من أجل تفعيل الاستراتيجية الجهوية للتسويق الترابي، وتمكين الجهة من قصر للمعارض ومركز للندوات والمؤتمرات، وتنظيم الملتقى الدولي للاستثمار، وخلق مركز صناعي بخريبكة، وتطوير وتعزيز الربط الجوي لمطار بني ملال، وربط الجهة بالأقطاب الكبرى عبر الطرق السيارة والسكك الحديدية.

وتثمينا لمغزى وقوة هذا اللقاء تم تقديم درع الجهة التذكاري ومجموعة من الوثائق المرجعية إلى الاستاذ منسق الماستر المتخصص في "التدبير الإداري والمالي للطلبيات العمومية".

في السياق تم تنظيم زيارة ميدانية إلى مقر الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع لتمكين طلبة وأساتذة "الماستر المتخصص في تدبير الطلبيات العمومية" من الاطلاع عن قرب على حجم التنظيم وحجم التنسيق بين الجهة ومكونات الوكالة الادارية والتقنية.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال