جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

 





عزيز المسناوي 



تعرض المنتخب الأولمبي المغربي لهزيمة قاتلة أمام نظيره الأوكراني، بهدفين لهدف واحد، في المباراة التي جمعتهما زوال اليوم السبت على أرضية ملعب جيو فروي جوشارد بمدينة سانت إتيان لحساب الجولة الثانية من المجموعة الثانية من منافسات كرة القدم بالألعاب الأولمبية.


ودخل أبناء طارق السكتيوي، المباراة في جولتها الأولى، بعزيمة تحقيق ثاني الانتصارات على التوالي، للاقتراب أكثر من التأهل لربع النهائي، خصوصا بعد فوز الأرجنتين بثلاثة أهداف لهدف على العراق، في الوقت الذي بدأ المنتخب الأوكراني اللقاء، بهدف مباغثة الأسود، لكسب النقاط الثلاث، وتعزيز حظوظه في التأهل إلى الدور الموالي.

وفي الوقت الذي كان المنتخب المغربي يبحث عن التقدم، باغثه منتخب أوكرانيا بالهدف الأول في الدقيقة 22 عن طريق اللاعب دميترو كريسكيف بعد هفوة دفاعية قاتلة، ليجد رفاق اشرف حكيمي، أنفسهم مطالبين بالاندفاع أكثر، بغية إدراك التعادل قبل نهاية الجولة الأولى هذا ما لم يتحقق، لينتهي الشوط الأول بهدف دون رد.


وواصل أبناء المدرب طارق السكتيوي ضغطهم على الدفاع الأوكراني خلال أطوار الجولة الثانية بحثا عن هدف التعادل، وهو ما تمكنوا منه في الدقيقة 64 عن طريق اللاعب سفيان رحيمي من ضربة جزاء، مسجلا هدفه الثالث في المسابقة.


واستمر المنتخب الوطني المغربي في اندفاعه في الدقائق الأخيرة من اللقاء، بحثا عن هدف الانتصار، من خلال المحاولات الكثيرة التي أتيحت له، دون تمكنه من تحقيق مبتغاه، في ظل التسرع في اللمسة الأخيرة، بعد الوصول المتكرر لمربع العمليات، في الوقت الذي تمكن المنتخب الأوكراني من الوصول إلى شباك منير المحمدي للمرة الثانية، بفضل إيهور كراسنوبير، لتنتهي بذلك المباراة بانتصار أوكرانيا بهدفين لهدف.


وبهذه النتيجة، تساوى كل من المنتخب المغربي مع العراق وأوكرانيا والأرجنتين بثلاث نقاط، ليتأجل حسم هوية المنتخبين المتأهلين للجولة الثالثة.


جدير بالذكر أن "أشبال الأطلس" سيختمون مواجهتهم بدور المجموعات، الثلاثاء المقبل، أمام المنتخب العراقي، في مباراة ستطمح فيها كتيبة السكتيوي لتحقيق الفوز وضمان التأهل وصدارة المجموعة.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال