جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية خنيفرة...تنصيب عبد الكريم نصر مديرا إقليميا جديدا لوزارة التجهيز و النقل و اللوجستيك

خنيفرة...تنصيب عبد الكريم نصر مديرا إقليميا جديدا لوزارة التجهيز و النقل و اللوجستيك

حجم الخط

 


عزيز المسناوي

جرى، صباح اليوم الأربعاء 23 يوليوز الجاري، بمقر المديرية الإقليمية للتجهيز والنقل واللوجستيك و الماء بخنيفرة، تنصيب عبد الكريم نصر، مديرا إقليميا لوزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، وذلك في إطار الحركة الانتقالية التي عرفتها وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء بهدف ضخ دماء جديدة في منظومة قيادة وتدبير قطاع النقل والتجهيز واللوجستيك والماء.

وقد أشرف المدير الجهوي للتجهيز والماء لجهة بني ملال - خنيفرة، يونس مسكيني، بتكليف من الوزير على حفل التنصيب بحضور جميع رؤساء المصالح و أطر و موظفو و أعوان المديرية الإقليمية للتجهيز و النقل، الذي أشاد في كلمة بالمناسبة، بمجهودات عبد الكريم نصر، الذي كان على رأس المديرية الإقليمية للتجهيز والنقل واللوجستيك والماء ببوجدور.

بعد ذلك، قدم المدير الجهوي، نبذة عن المسار المهني لعبد الكريم نصر، المدير الإقليمي الجديد، منوها بالخبرة والتجربة التي راكمها خلال مساره المهني.

وخلال هذا اللقاء المصغر تقدم، يونس مسكيني، بالشكر للمدير السابق، مصطفى تفسوت، على المجهودات التي بدلها خلال تحمله المسؤولية بهذة المديرية خاصة أن هذا الإقليم يضم 22 جماعة ترابية.

كما تقدم المدير الجهوي بكلمات الشكر والعرفان لجنود الخفاء واللذين يشتغلون خلال فترة إزاحة الثلوج والاوحال على طول أشهر السنة وبنفس المناسبة تم الاحتفال بتكريم صالح محمد رئيس مصلحة المياه بمناسبة احالته على التقاعد  بعد ازيد من 40 سنة من العمل الجاد منوهين بسمعته الطيبة واخلاقه طيلة مسيرته المهنية متمنين له التوفيق وتقاعد مريح.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال