جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية اسدال الستار على فعاليات المرحلة الأولى من البرنامج الوطني للتطوع في نسخته الثانية بجهة بني ملال خنيفرة

اسدال الستار على فعاليات المرحلة الأولى من البرنامج الوطني للتطوع في نسخته الثانية بجهة بني ملال خنيفرة

حجم الخط

 




س صديق

أسدل الستار، السبت 27 يوليوز 2024، على فعاليات المرحلة الأولى من البرنامج الوطني للتطوع في نسخته الثانية موسم 2024، بكلية الأداب والعلوم الإنسانية ببني ملال، والذي تنظمه المديرية الجهوية للشباب قطاع الشباب، تحت شعار:تحت شعار: “التوعية المواطنة والمدنية”، وذلك بمشاركة 230 متطوعة ومتطوع.


ويتكون البرنامج الوطني للتطوع، الموجه بشكل خاص إلى الشباب بين 18 و 22 سنة، من مشروعين، الأول مشروع اليقظة، الذي يمتد لسبعة أيام، ثم مشروع الممارسة المواطنة، وهو تدريب ميداني يستمر لمدة أربعة عشر يوما.


وتميز  الحفل الختامي، بالتنويه بمجهودات  المتطوعين (ة) التي بذلوها خلال مدة التكوين التي استمرت طيلة هذا الأسبوع، من خلال  أنشطة ومحاضرات ودورات تكوينية متميزة أبانت عن نضج وانضباط المتطوعين، والذي يبرز الرصيد الشبابي الذي تزخر به الجهة.


وفي كلمة بالمناسبة، أكد المدير الجهوي لقطاع الشباب لجهة بني ملال خنيفرة نور الدين البركاوي، أن البرنامج يروم تعزيز وعي الشباب ومواكبتهم وتشجيع المشاركة الشباب المتطوع في دخول في غمار تجربة تطوعية في العديد من المؤسسات الاجتماعية والثقافية والصحية.


 وأضاف البركاوي، ان الحفل تميز بتقديم العديد من العروض واللوحات الفنية من إبداع الشباب وكذا عرض كبسولات (فيديوهات) من إنتاج الشباب المشارك في إطار ورشات صناعة المحتوى.


يشار، الى الحفل، كان مناسبة لتوزيع مجموعة من الهدايا التذكارية للعديد من الفعاليات الشبابية التي ساهمت في إنجاح هذه الدورة بروح مسؤولة متفانية.


ويذكر، أن البرنامج تناول مجموعة من المحاور الرئيسية مثل الصحة، البيئة، الحقوق والمواطنة، الأنشطة البدنية، الأنشطة الرقمية، الموروث الثقافي، السياحة، الريادة والابتكار، التطوع، والأنشطة الفنية.

تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال