جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

 




نظمت جماعة بني ملال، بالتعاون مع هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع،يوم أمس الثلاثاء ،ندوة حول موضوع "الإجهاد المائي بمدينة بني ملال: معطيات وحلول" بقاعة التجارة والصناعة والخدمات، وذلك بمناسبة الذكرى الفضية لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله على عرش أسلافه المنعمين.


و شارك في الندوة السيد النائب محمد لبريديا غازي، نيابة عن السيد أحمد بدرة رئيس جماعة بني ملال، إضافة إلى ممثلين عن المديرية الإقليمية للفلاحة، والمديرية الجهوية للتجهيز والنقل واللوجستيك والماء، وجمعية مدرسي علوم الحياة والأرض، وكلية الآداب والعلوم الإنسانية بني ملال، والوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء بتادلة، ووكالة الحوض المائي لأم ربيع.


تمحورت الندوة حول التحديات الكبيرة التي تواجهها الموارد المائية في المغرب عموماً، ومدينة بني ملال بشكل خاص، نتيجة لبعض الاختلالات في تدبير الماء.وقد تم التطرق لمناقشة حلول مبتكرة وطرق فعالة للحفاظ على المياه واستخدامها بطرق مستدامة.


 أسفر  اللقاء عن مجموعة من التوصيات الهامة التي من المتوقع أن تُأخذ بعين الاعتبار من قبل المسؤولين لتحسين إدارة الموارد المائية وضمان استدامتها في المستقبل. 

تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال