جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية انتخاب بوعرورو رئيسا لجهة الشرق خلفا لعبد النبي بعيوي

انتخاب بوعرورو رئيسا لجهة الشرق خلفا لعبد النبي بعيوي

حجم الخط

 




عزيز المسناوي 



جرى، صباح يومه الثلاثاء 09 يوليوز 2024، انتخاب محمد بوعرورو، عن حزب الأصالة و المعاصرة، رئيسا لمجلس جهة الشرق، خلفا لعبد النبي بعيوي المتابع على خلفية ما بات يعرف إعلاميا بملف "إسكوبار الصحراء".


وانتخب بوعرورو، رئيسا لجهة الشرق بعدما حصل على 41 صوتا، مقابل امتناع مستشارين.


وحصل بوعرورو على أغلبية الأصوات  بعد اتفاق بين الأحزاب الثلاثة المتصدرة للانتخابات الجهوية بالشرق؛ وهي التجمع الوطني للأحرار والأصالة و المعاصرة والإستقلال.


وجاءت لائحة المكتب كالآتي؛ الرئيس محمد بوعرورو، بينما جاء النواب على التوالي عمر حجيرة عن حزب الاستقلال، وعلاء بركاوي عن حزب التجمع الوطني للأحرار، وبلعيد رابحي عن الأصالة والمعاصرة، ومينة عاطف عن الأحرار، وبصراوي فاطمة الزهراء عن الأحرار، وصفاء خربوش عن الاستقلال، وصليحة حجي عن الأصالة والمعاصرة.



جدير بالذكر أن قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء كان قد أمر، يوم 22 دجنبر 2023، بإيداع عبد النبي بعيوي، رئيس مجلس جهة الشرق، وشقيقه عبد الرحيم بعيوي، رئيس جماعة عين الصفا بوجدة، وسعيد الناصيري، رئيس مجلس عمالة الدار البيضاء رئيس نادي الوداد البيضاوي، وآخرين السجن المحلي عين السبع ومتابعتهم في حالة اعتقال في قضية تاجر المخدرات المالي المعروف بـ"إسكوبار الصحراء".

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال