جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

 


عزيز المسناوي 

توج فريق الرجاء الرياضي بلقب كأس العرش الـ 9 له في التاريخ، بعد أن تمكن من الإطاحة بالجيش الملكي بإصابتين لواحدة في المباراة النهائية التي جرت، بملعب الكبير بمدينة أكادير على الساعة الخامسة عصرا.

الرجاء افتتح التسجيل في الدقيقة 6 عبر الجزائري يسري بوزوق، وأدرك أمين زحزوح التعادل للجيش في الدقيقة 28.

وبالعودة الى تفاصيل اللقاء، فقد شهد الشوط الثاني صراعا تكتيكيا بين الفريقين، في ظل تحفظ كل واحد منهما وإغلاق الممرات، مع اعتماد الهجمات المرتدة، قبل أن يوقع محمد بولكسوت الهدف الثاني للرجاء في الدقيقة 79.

وحافظ الرجاء الرياضي على النتيجة على حالها حتى آخر دقائق الشوط الثاني، قبل أن يعلن الحكم رضوان جيد على نهاية المباراة بفوز وتتويج “النسور الخضر" بالكأس الفضية.

وكان “الفريق الأخضر” قد تأهل إلى الدور النهائي من كأس العرش بعد الفوز المثير على مولودية وجدة (3-4) في مباراة النصف النهائي، وهو الفوز الثاني لـ "النسور" على “سندباد الشرق"، بعدما انتزع منه سابقا فوزا ثمينا حسم به درع الدوري، فيما بلغ الجيش الملكي نهائي كأس العرش بعد فوزه على حساب المغرب الفاسي بنتيجة 2-0.

وحقق المدرب الألماني جوزيف الثنائية زينبارو مع فريق الرجاء الرياضي، بعد مشوار مثير موسم استثنائي بصمت عليه كتيبته منذ بداية الموسم، إذ ختم الموسم بالتتويج بدرع البطولة الوطنية الإحترافية (فاز فيه بـ21 مباراة وتعادل في تسع دون أن يمنى بأي هزيمة) ونيل كأس العرش للموسم الرياضي 2023-2022.

وبهذا التتويج، ارتقى الرجاء الرياضي إلى المركز الثاني في سجل أكثر الفرق تتويجا باللقب إلى جانب غريمه الوداد الرياضي، خلف الجيش الملكي (12 لقبا).

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال