جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

 




تكريسا للرعاية السامية التي يحيط بها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج، وتنفيذا لتعليمات وتوجيهات السيدة وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، حلت يومه الثلاثاء 27 غشت 2024 قافلة القرب لفائدة مغاربة العالم ببني ملال.



وحضر فعاليات انطلاق القافلة ، التي تم تنظيمها من طرف مجموعة العمران، السيد مدير الوكالة الحضرية لبني ملال والسيد المفتش الجهوي لإعداد التراب والتعمير والهندسة المعمارية والسيد المدير الجهوي للإسكان وسياسة المدينة والسيد المدير الجهوي لشركة العمران.

وعملت الوكالة الحضرية لبني ملال، إلى جانب شركة التهيئة العمران لبني ملال-خنيفرة، على وضع فريق عمل متعدد الكفاءات رهن إشارة مغاربة العالم مع توفير مجموعة من الدعامات والوسائط التواصلية اللازمة بالقافلة حيث ستستمر هذه الأخيرة ببني ملال خلال يومي 27 و28 غشت 2024.

وتستهدف هذه القافلة التي انطلقت منذ السادس غشت من مدينة الدار البيضاء والتي من المرتقب أن تجوب 20 مدينة عبر مختلف جهات المملكة، تقديم البرنامج الملكي الرائد للدعم المباشر للسكن، والخدمات المقدمة من طرف الوكالات الحضرية وكذا العروض الاستثنائية لمجموعة العمران وذلك في إطار الحملة الوطنية المنظمة من طرف الوزارة منذ بداية عملية مرحبا 2024 التي انطلقت تحت الرعاية الفعلية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

 وللتذكير، تعتبر هذه القافلة الأولى من نوعها حلقة أساسية من حزمة الإجراءات والتدابير التي اتخذتها وزارة اعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة في إطار الحملة الوطنية تحت شعار: "التعمير والإسكان في خدمة مغاربة العالم" بحيث جندت كافة مكوناتها الجهوية والمحلية لهذا الغرض وذلك مواكبة لعملية مرحبا 2024.

تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال