جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية الجماني سيدي ابراهيم الرئيس المدير العام لحافلات الكرامة بالمغرب : " الحافلات الجديدة تمكن من توفير خدمات نقل متميزة للجميع، وأنها تتميز بولوجية خاصة وتتوفر على وسائل الراحة والأمان

الجماني سيدي ابراهيم الرئيس المدير العام لحافلات الكرامة بالمغرب : " الحافلات الجديدة تمكن من توفير خدمات نقل متميزة للجميع، وأنها تتميز بولوجية خاصة وتتوفر على وسائل الراحة والأمان

حجم الخط



في تصريح حصري  ل" بني ملال نيوز"  قال سيدي ابراهيم الجماني الرئيس المدير العام لحافلات الكرامة بأنه  حظي بشرف إعطاء انطلاق عمل حافلات جديدة ببني ملال  بحضور السيد  خطيب الهبيل والي جهة بني ملال خنيفرة  بحضور عدد من المسؤولين والشخصيات المدنية والعسكرية.

 واعتبر المتحدث هذا الإنجاز ثمرة تعاون مثمر وإيجابي بين السلطات المحلية بقيادة السيد والي الجهة والمصالح المنتخبة تحت إشراف رئيسة مجلس التعاون الأطلسي.

وأضاف انه بفضل هذا التعاون تمكنت الشركة من تلبية احتياجات الطلبة والساكنة وتحقيق انتظاراتهم من خلال تعزيز أسطول النقل الحضري بحافلات جديدة وإضافية.

ولفت المصرح إلى أن  هذه الحافلات التي تم تقديمها خارج إطار البرنامج الاستثماري للشركة جاءت كمبادرة تروم تسهيل الولوج إلى مختلف الخدمات وبجودة عالية، مما من شأنه المساهمة في التنمية، مؤكدا أنها  حافلات تمكن من  توفير خدمات نقل متميزة للجميع، وأنها تتميز بولوجية خاصة وتتوفر  على وسائل الراحة والأمان.

واستطرد  قائلا ان  الشركة تلتزم دائما بمسؤوليتها في دعم أي مبادرة مشتركة مع السلطات المحلية والمنتخبة من أجل فك العزلة عن بعض المناطق،  مع تقديم امتيازات خاصة  للطلبة والتلاميذ.

وفي الشق الاجتماعي شدد المتحدث على أن  العمال يعتبرون في الشركة هم الأساس وهم  أصحابها حيث يتم عقد اجتماعات متواصلة  لضمان حصولهم على ظروف عمل ملائمة رغم التحديات العديدة التي يواجهها القطاع مثل ارتفاع أسعار الوقود وقطع الغيار وتغيير العجلات وغير ذلك من الإكراهات.

وكشف  المصرح أن سر النجاح في بني ملال يكمن في التعاون المثمر بين السلطات المحلية والمنتخبة، بالإضافة إلى الجهود الكبيرة التي بذلها أطر الشركة لتحقيق هذا المشروع الذي سيعود بالنفع على الساكنة والطلبة والتلاميذ.

وأشار بالمناسبة  انه لن يتم رفع  التسعيرة  على الطلبة والتلاميذ وأنه تم توفير جميع التجهيزات اللازمة لضمان دخول مدرسي وجامعي ناجح ، وأنه  تم اتخاذ كافة التدابير لتسليم البطاقات في الوقت المناسب بهدف تفادي المشاكل التي حدثت في السابق، وذلك بتنسيق مع الجهات المختصة. 

كما أكد المتحدث  ان الشركة تولي عناية خاصة للطلبة القادمين من المناطق القروية والهشة، استجابة للتوجيهات السامية لجلالة الملك نصره الله، في سبيل  تعزيز فرص هذه الفئة للولوج إلى خدمات ومؤسسات التربية والتعليم.

وختم  محاورنا  حديثه بالقول أن  هذا  المشروع  هو استثمار يعكس مبادرة الشركة التي تشعر بمسؤوليتها اتجاه المنطقة التي تعمل فيها، وأنه جاء  في سياق  إيجابي واجتماعي للشركة التي تأمل في تحقيق النجاح من خلال هذه المبادرات، وانه يسعد بفرصة التعاون مع السلطات التي تعمل بجد لدعم هذا المرفق المخصص لخدمة الساكنة.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال