جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال-خنيفرة في لقاء مع النقابات التعليمية الأكثر تمثيلية

مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال-خنيفرة في لقاء مع النقابات التعليمية الأكثر تمثيلية

حجم الخط

 



 عقد السيد مصطفى السليفاني مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال-خنيفرة، أمس الخميس، بمقر الأكاديمية، لقاء مع النقابات التعليمية الأكثر تمثيلية، ويتعلق الأمر بكل من الجامعة الوطنية للتعليم (ا. م. ش.) والنقابة الوطنية للتعليم (ك. د. ش.) والجامعة الحرة للتعليم (ا. ع. ش. م.) والجامعة الوطنية للتعليم والنقابة الوطنية للتعليم (ف. د. ش.). 

لقاء، تم تنظيمه تعزيزا للمقاربة التشاركية في تدبير قضايا المنظومة التربوية، وبشكل يتيحُ انخراط الجميع، كلّ من موقعه، من أجل النهوض بالمدرسة العمومية وتجويد الممارسة التعليمية والارتقاء بمسـتوى هيئـة التدريـس من خلال تحفيزهـا ورفـع مسـتوى كفاءتهـا، وتأطيرهـا بمعاييـر مهنيـة. 

و قدم السيد المدير  عرضا تضمن مختلف المستجدات والمعطيات الاحصائية والمؤشرات التربوية المرتبطة بالدخول المدرسي الحالي،   ليفتح باب النقاش حول مختلف القضايا تهم تدبير الشأن التربوي بالجهة.

وقد ثمن ممثلو النقابات التعليمية المجهودات المبذولة من أجل الرقي بالعرض التربوي على مستوى الجهة، كما أثاروا مختلف القضايا التي تهم النهوض بتدبير الموارد البشرية وتحفيزها، وكذا الوسائل التي من شأنها تجويد العرض التربوي، خدمة للتلميذ والمدرسة العمومية.

تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال